شهدت مراسم تتويج نادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري لقطة مثيرة للجدل، بعدما تجاهل أحمد سيد “زيزو”، نجم الفريق الأحمر، مصافحة هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك أثناء صعوده إلى منصة التتويج لاستلام الميدالية.

وخلال بث المراسم، أظهرت الكاميرات زيزو وهو يتجه نحو المنصة برفقة زملائه، لكنه مرّ أمام هشام نصر دون أن يمد يده للمصافحة، في مشهد أثار تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن باقي لاعبي الزمالك قاموا بمصافحة أعضاء الاتحاد بشكل طبيعي.
- سعر الحديد اليوم الإثنين 22 يونيو 2026.. حديد عز يرتفع واستقرار ملحوظ
- سعر الذهب اليوم.. عيار 21 يستقر وتوقعات عالمية بقفزات تاريخية
- منتخب مصر يقترب من معجزة المونديال.. سيناريوهات التأهل والمنافسون المحتملون للفراعنة في دور الـ32
- فوز تاريخي.. مصر تكتسح نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر المجموعة السابعة بكأس العالم “فيديو”
- وكيل سيف الجزيري يهاجم الزمالك واللاعب اللاعب يعيش صدمة كبيرة
وأشارت بعض المصادر إلى أن تجاهل زيزو جاء رد فعل على تصريحات سابقة أو مواقف متوترة بين اللاعب وبعض مسؤولي نادي الزمالك في فترات سابقة، بينما رأى آخرون أن الواقعة قد تكون غير مقصودة بسبب انشغال اللاعب بأجواء التتويج والاحتفالات.
الجدير بالذكر أن الأهلي هزم الزمالك و تُوج بلقب السوبر المصري 2025 بعد فوزه بثنائية نظيفة في ملعب “هزاع بن زايد” بالإمارات، وسط حضور جماهيري كبير واحتفالات ضخمة عقب المباراة.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا









