شهدت مراسم تتويج نادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري لقطة مثيرة للجدل، بعدما تجاهل أحمد سيد “زيزو”، نجم الفريق الأحمر، مصافحة هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك أثناء صعوده إلى منصة التتويج لاستلام الميدالية.

وخلال بث المراسم، أظهرت الكاميرات زيزو وهو يتجه نحو المنصة برفقة زملائه، لكنه مرّ أمام هشام نصر دون أن يمد يده للمصافحة، في مشهد أثار تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن باقي لاعبي الزمالك قاموا بمصافحة أعضاء الاتحاد بشكل طبيعي.
- فوز تاريخي.. مصر تكتسح نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر المجموعة السابعة بكأس العالم “فيديو”
- وكيل سيف الجزيري يهاجم الزمالك واللاعب اللاعب يعيش صدمة كبيرة
- موقف السعودية بعد الخسارة أمام إسبانيا 4-0 بكأس العالم.. هل بطاقة التأهل ممكنة؟
- إسبانيا تكتسح السعودية برباعية في كأس العالم.. والأخضر يدخل حسابات معقدة “فيديو”
- قبل مواجهة الحسم.. 5 أرقام تكشف الفارق بين مصر ونيوزيلندا في كأس العالم 2026
وأشارت بعض المصادر إلى أن تجاهل زيزو جاء رد فعل على تصريحات سابقة أو مواقف متوترة بين اللاعب وبعض مسؤولي نادي الزمالك في فترات سابقة، بينما رأى آخرون أن الواقعة قد تكون غير مقصودة بسبب انشغال اللاعب بأجواء التتويج والاحتفالات.
الجدير بالذكر أن الأهلي هزم الزمالك و تُوج بلقب السوبر المصري 2025 بعد فوزه بثنائية نظيفة في ملعب “هزاع بن زايد” بالإمارات، وسط حضور جماهيري كبير واحتفالات ضخمة عقب المباراة.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا







