السجن من 5 إلى 10 سنوات ل16 متهما بقتل الطفله بسنت فى بولاق الدكرور

أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة حكمًا بالسجن على 16 متهمًا في قضية مقتل الطفلة بسنت. وتتفاوت الأحكام بين 5 و 10 سنوات.

تعود القضية إلى وقت مشاجرة بالأسلحة النارية حدثت أثناء مرور الطفلة في الشارع لشراء بعض احتياجات المنزل.

حُكم على المتهمين من الثامن إلى السادس عشر بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.

وحُكم على المتهمين “أحمد.س” و “محمد.ح” بالسجن لمدة 5 سنوات.

وحُكم على المتهمين “محمود.ن” و “أحمد.أ” و “محمد.ن” بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات.

وتمت معاقبة المتهم “عبدالرحمن.ك” بالسجن مع العمل لمدة سنة. وأُبرئ المتهم “حسان.أ”.

اقرأ أيضا: معلومة × القانون.. كيف تفرق بين انقضاء الدعوى الجنائية وسقوط العقوبة

وصدر القرار برئاسه المستشار عبدالناصر محمد حسنين وعضويه المستشارين حسين فاضل وعبدالحميد وعماد الدين وغيرهم

وكشفت التحقيقات نشوب مشاجرة ووجود جثه فتاه وسط الشارع بمنطقة ارض اللواء وبعد الفحص تبين انها جثه “بسنت” المعروفه باسم “شيماء” وسط اهالى المنطقه وهى طالبه فى منتصف العقد الثانى من عمرها مصابه بطلق نارى

وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونيه اللازمه وتولت النيابه العامه المباشر التحقيقات التى صرحت بدفن جثه الطالبه وإعداد تقرير طبى عن كيفيه وأسباب الوفاه كما تحفظت النيابة على الفديوهات التى ترصد لحظه الحادثه

وأحالة النيابه العامه 16 متهما وذلك عل خلفيه التحقيقات فى القضيه رقم 13907 جناح بولاق الدكرور لسنه 2022

للمزيد من الأخبار اظغط هنا

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار