الأعلى للإعلام يحفظ شكوى الزمالك ضد مجلة الأهلي

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، حفظ الشكوى المقدمة من نادي الزمالك للألعاب الرياضية ضد مجلة النادي الأهلي، بشأن العدد الصادر في 30 أكتوبر الماضي.

وجاء القرار بعد مراجعة لجنة الشكاوى برئاسة الإعلامي عصام الأمير – وكيل المجلس، والتي أوصت بحفظ الشكوى عقب فحص المحتوى المنشور في ضوء المعايير الإعلامية والأكواد المهنية الصادرة عن المجلس.

وأكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في بيانه حرصه الدائم على حماية حرية الرأي والتعبير، ودعمه الكامل للإعلام المهني المسؤول، مشددًا على أن حرية الكلمة تظل مصونة طالما التزمت بضوابط العمل الإعلامي وأخلاقياته.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة بعد إنجاز تاريخي...

0
استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، بعثة الأولمبياد الخاص المصري العائدة من مدينة سوسة التونسية، بعد مشاركتها الناجحة في منافسات الألعاب الإقليمية العاشرة للأولمبياد...