إبراهيم صلاح يعبر عن سعادته بالفوز على الأهلي 2003

أعرب إبراهيم صلاح، المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003، عن سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب القلعة البيضاء، واحتلال صدارة بطولة الجمهورية للشباب.

وأكد صلاح أن اللاعبين قدموا أداء متميزاً على الصعيدين الفني والبدني خلال اللقاء، مشيداً بتركيزهم وجدارتهم في المباراة.

وأشار إلى أن تسجيل الزمالك هدفين في بداية اللقاء كان حاسماً في تحقيق الفوز.

وانتقد صلاح القرار الذي أدى إلى احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة، مؤكداً على أنه لم يكن صحيحاً. وأكد أن الفريق سينسى هذه المباراة ويستعد بجدية للمباريات القادمة.

وختم صلاح تصريحاته بثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي الزمالك مواليد 2003، مشيراً إلى أنهم يمثلون مستقبل النادي بشكل واعد.

للمزيد من اخبارنا اضغط هنا

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

البنك الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026

0
توج نادي البنك الأهلي بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026 بعد فوزه على نادي اتحاد الشرطة الرياضي في المباراة النهائية التي اتسمت بالإثارة...