رئيس التنظيم والإدارة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويحث المواطنين للإدلاء بأصواتهم

أدلى الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنة استراحة الديزل بمنطقة الدقي.

وحث رئيس الجهاز المواطنين على استخدام حقهم الدستوري والقانوني والإدلاء بأصواتهم في هذا الاستحقاق الانتخابي، ليخلقوا حالة من الاصطفاف الوطني خلف الرئيس المنتخب، وذلك ليعكسوا الصورة الحضارية التاريخية للدولة المصرية.

وأشار إلى أن استخدام حق الاقتراع يساهم في استكمال جهود التنمية ومواجهة التحديات التي تواجه الوطن من جميع الاتجاهات، في ظل وجود أزمات وتغيرات جيوسياسية في العالم.

وأكد أن مصر تستحق الكثير من العطاء والانتماء من قبل أبنائها.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

بعد مسيرة مع أندية الممتاز…محمود مجدي ينضم لتدريس برامج إصابات الملاعب...

0
في خطوة تعكس تنامي الاهتمام بالكوادر المصرية المتخصصة في الطب الرياضي، تعاقد الدكتور محمود مجدي، أخصائي إصابات الملاعب والتأهيل، مع Eyoth، الممثلة للنادي الأهلي...