المنتخب يخوض مرانه الأخير باستاد مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار

تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، أجرى منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريبه الأخير صباح اليوم في استاد مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية قبل السفر في الثالثة عصرًا إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في ١٣ يناير الجاري.

شهدت التدريبات مشاركة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة تنزانيا الودية في تدريبات استشفائية، بينما شارك باقي اللاعبين في تقسيمة وتسديد على المرمى.

حضر المران الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وروجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ومحمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

البنك الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026

0
توج نادي البنك الأهلي بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026 بعد فوزه على نادي اتحاد الشرطة الرياضي في المباراة النهائية التي اتسمت بالإثارة...