كشف خالد سليمان، وكيل أعمال البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني للزمالك، أن المدرب رفض تدريب الأهلي قبل التعاقد مع القلعة البيضاء.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج “الكلاسيكو” مع سهام صالح على قناة أون: إن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع فيريرا قبل التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لكن المدرب البلجيكي اعتذر احترامًا لعقده مع فريقه السابق، مفضلًا استكمال مهمته حتى نهايتها.
- الزمالك يقترب من فك الحصار.. سداد 3 قضايا دولية وانتظار قرار «فيفا» الحاسم
- «فيفا» يفاجئ منتخب مصر بحكم مباراة إيران الحاسمة في كأس العالم 2026
- شاهد بالفيديو.. الداخلية تسقط صانعة محتوى شهيرة بعد فيديوهات مثيرة
- بعد الإعدادية.. الشروط الرسمية للقبول بالمدارس العسكرية الرياضية والأوراق المطلوبة كاملة
- «خلاص هتوب».. أحمد سعد يفاجئ الجمهور برسالة غير متوقعة “فيديو”
وأضاف وكيل فيريرا أن موكله يتفوق فنيًا على بعض مدربي الأهلي السابقين، مؤكدًا تمسكه بالبقاء مع الزمالك وسعيه لتحقيق البطولات مع الفريق.
وأوضح أن فيريرا يتفهم غضب جماهير الزمالك بسبب تراجع النتائج الأخيرة، لكنه يطالبهم بالصبر والدعم، مؤكدًا أن إدارة النادي على علم كامل بجميع تفاصيل عقده.
ونفى سليمان ما تردد عن عقد فيريرا اجتماعًا مع اللاعبين قبل مباراة الجونة بسبب المستحقات المتأخرة، مشددًا على أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.











