وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مؤشرات أداء القابضة للأدوية

تم استعراض مؤشرات أداء الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية والشركات التابعة لها من قبل الدكتور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام.

وقد أظهرت النتائج تحقيق زيادة في الأرباح ونمو في المبيعات والالتزام بالتشغيل والانتاج، مع تنفيذ أعمال التطوير ورفع الكفاءة في العديد من المصانع وخطوط الإنتاج.

وتم التأكيد على أهمية توفير الأدوية وإتاحتها بأسعار مناسبة للمواطنين، والحرص على مواصلة إنتاج المستحضرات الهامة والمطلوبة.

كما تم استعراض الخطة الطموحة لتطوير شركات إنتاج الدواء والعمل على امتلاك أحدث التكنولوجيات المستخدمة في هذا القطاع الحيوي، وتوطينها لتحقيق الاكتفاء الذاتي والوفاء باحتياجات السوق المحلية والتصدير.

وأكد الدكتور عصمت على أهمية القطاع الخاص كشريك أساسي في تطوير صناعة الدواء، وأن مشروعات الشراكة تستهدف إنتاج الخامات الدوائية والمستحضرات الطبية.

وفي الختام، وجه الدكتور عصمت بالعمل على تحديث وتطوير خطوط الإنتاج لمواكبة التطور العالمي في صناعة الدواء، والعمل على إنتاج مستحضرات جديدة واستغلال الطاقات المادية والبشرية بالشكل الأمثل.

للمزيد من اخبارنا اضغط هنا

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

بعد مسيرة مع أندية الممتاز…محمود مجدي ينضم لتدريس برامج إصابات الملاعب...

0
في خطوة تعكس تنامي الاهتمام بالكوادر المصرية المتخصصة في الطب الرياضي، تعاقد الدكتور محمود مجدي، أخصائي إصابات الملاعب والتأهيل، مع Eyoth، الممثلة للنادي الأهلي...