مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة «MMA» بتايلاند

تألق المنتخب المصري لرياضة الفنون القتالية المختلطة “MMA” في بطولة العالم التي أُقيمت في بانكوك بتايلاند، حيث نال 11 ميدالية متنوعة.

حقق المنتخب 2 ميداليات ذهبية و2 فضية و7 برونزية.

حصلت اللاعبة روان ياسر على ميداليتين ذهبيتين، وداليا حمدي على فضية وبرونزية، وساندرا جمال على برونزيتين.

بينما فاز أحمد عوض بفضية وبرونزية، ومحمد الجابري ببرونزيتين، وعبد الرحمن محمد ببرونزية.

أثنى محمد إبراهيم، رئيس البعثة والاتحاد المصري والإفريقي للـ”MMA”، على أداء اللاعبين وحصد 11 ميدالية في بطولة العالم.

شارك المنتخب بسبعة لاعبين ولاعبات، بقيادة محمد إبراهيم ومحود سعيد ورمضان نعمان.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يجدد عقد حسين الشحات ويؤمن بقاء أحد أبرز نجوم...

0
أعلن النادي الأهلي رسميًا تجديد تعاقده مع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين جديدين، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد،...