أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أخطأ في التعامل مع موقف عدم مصافحة هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على منصة التتويج ببطولة كأس السوبر المصري.

وقال محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق فى تصريحاته:” لست مع موقف زيزو وما حدث على منصة التتويج ببطولة كأس السوبر المصري وعدم مصافحة هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك وكان يجب على زيزو تدارك الموقف على المنصة بشكل أفضل من ذلك”.
- فوز تاريخي.. مصر تكتسح نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر المجموعة السابعة بكأس العالم “فيديو”
- وكيل سيف الجزيري يهاجم الزمالك واللاعب اللاعب يعيش صدمة كبيرة
- موقف السعودية بعد الخسارة أمام إسبانيا 4-0 بكأس العالم.. هل بطاقة التأهل ممكنة؟
- إسبانيا تكتسح السعودية برباعية في كأس العالم.. والأخضر يدخل حسابات معقدة “فيديو”
- قبل مواجهة الحسم.. 5 أرقام تكشف الفارق بين مصر ونيوزيلندا في كأس العالم 2026
وأصناف:” خوان ألفينا بيزيرا ميعرفش وزير الرياضة أو المسؤولين الموجودين على منصة التتويج ببطولة كأس السوبر المصري ورغم ذلك هو أخطأ أيضا مثل موقف زيزو مع هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك “.







