سيد عبد الحفيظ : اتمني ان يتوج الاهلي بالسوبر الافريقي لاول مرة

هناك تصريحات تلفزيونية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الاهلي علي قناة ابو ظبي الرياضية الذي اكد فيها علي ان صعوبة الدوري الافريقي متمنيا ان يكون التوفيق حليف للمارد الاحمر في التتويج بالنسخة الاولي

واكد ان صعوبة الدوري الافريقي تاتي من ان الفرق المشاركة تكون من اصحاب التصنيف الاعلي في القارة السمراء

واردف ايضا اتمني ان تكون هذه المباريات علي قدر من قوة الفرق المشاركة

وتم سؤال كابتن سيد علي طرفي نهائي هذه البطولة قال كابتن سيد ان هذه البطولة هي بطولة مختلفة عن دوري الابطال يجب علينا ان نري المباريات اولا ثم نحكم

في دوري الابطال نتعرف علي قوة الفرق المشاركة وخصوصا ان الفرق من الممكن ان تدخل في المنافسة متاخرا علي سبيل المثال ان الاهلي في اخر نسختين من دوري الابطال ان مستواه ليس هو المنتظر في دور المجموعات وعند وصوله الي الدور8 تجده فريقا اخر

واستكمل من وجهة نظر كابتن سيد ان الفرق التي تتاهل الي نصف النهائي هم الاهلي وصن داونز والترجي والوداد ان لم يكن هناك مفاجات

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

البنك الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026

0
توج نادي البنك الأهلي بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026 بعد فوزه على نادي اتحاد الشرطة الرياضي في المباراة النهائية التي اتسمت بالإثارة...