المهندس عبدالسلام الجبلي:التوسع في زراعة غابات أشجار سريعةالنمو

تم خلال اجتماع مساء اليوم برئاسة المهندس عبدالسلام الجبلى رئيس اللجنة، مناقشة اقتراح قدمه النائب محمد السباعى وكيل اللجنة، بشأن زراعة غابات أشجار سريعة النمو للحصول على إنتاج من الأخشاب الصلبة بشكل سريع.

وأشار السباعى إلى أهمية تغيير ثقافة المجتمع تجاه التشجير والأشجار، واستخدام أوراق الأشجار في علف الحيوانات وإنتاج العسل.

وأكد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة على أهمية إنشاء الغابات الشجرية للتخلص من مياه الصرف الصحي المعالجة.

وأوصت اللجنة بتوحيد جهة التعامل مع هذا الملف وتشجيع التعاون مع القطاع الخاص في زراعة الأشجار.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

بعد مسيرة مع أندية الممتاز…محمود مجدي ينضم لتدريس برامج إصابات الملاعب...

0
في خطوة تعكس تنامي الاهتمام بالكوادر المصرية المتخصصة في الطب الرياضي، تعاقد الدكتور محمود مجدي، أخصائي إصابات الملاعب والتأهيل، مع Eyoth، الممثلة للنادي الأهلي...