الحكومة تنفذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء نهارا وليس ليلا مع بدء الامتحانات

عُقد اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024، اجتماع برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمتابعة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية على مستوى الجمهورية.

حضر الاجتماع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس جابر الدسوقي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، والدكتور مجدي جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، والمهندس محمود النقيب نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس ياسين محمد نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية للعمليات.

وأعلن المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء أن الحكومة قد استجابت للعديد من الطلبات المقدمة من قبل نواب البرلمان والمواطنين بشأن تغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة الحالية، وعدم انقطاع الكهرباء ليلاً، خاصة مع بدء امتحانات منتصف العام.

وأشار إلى أن الحكومة قد وجهت بسرعة تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط، تلبيةً لتلك المطالب.

وأوضح المتحدث الرسمي أن وزارة الكهرباء قد اتخذت عدداً من الإجراءات خلال الأيام الماضية، وسيتم بدء تنفيذها اعتباراً من اليوم التالي، حيث سيتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً، مع إعلان جداول تخفيف الأحمال لكل منطقة.

للمزيد من اخبارنا اضغط هنا

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

بعد مسيرة مع أندية الممتاز…محمود مجدي ينضم لتدريس برامج إصابات الملاعب...

0
في خطوة تعكس تنامي الاهتمام بالكوادر المصرية المتخصصة في الطب الرياضي، تعاقد الدكتور محمود مجدي، أخصائي إصابات الملاعب والتأهيل، مع Eyoth، الممثلة للنادي الأهلي...