الإسماعيلي ينتظر قرار اتحاد الكرة بشأن إيقاف قمر الدولة وطارق مجدي

ينتظر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، رد اتحاد الكرة بشأن خطابه المرسل، بطلب إيقاف الحكمين نادر قمر الدولة، وطارق مجدي، بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري.

وأرسل الإسماعيلي خلال الأيام الماضية، خطابا لاتحاد الكرة أعرب فيه عن بالغ استياءه مما وصل اليه حال المنظومة التحكيمية في مصر.

وأوضح النادي في خطابه لمسئولي الاتحاد، أنه لن يتهاون مستقبلًا مع أي قرارات خاطئة تعطل مسيرة الفريق في مسابقة الدوري، حتى لو استدعى الأمر الانسحاب من المسابقة.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يجدد عقد حسين الشحات ويؤمن بقاء أحد أبرز نجوم...

0
أعلن النادي الأهلي رسميًا تجديد تعاقده مع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين جديدين، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد،...