إمام عاشور يغادر المستشفي و يصل فندق إقامة المنتخب

غادر اللاعب إمام عاشور منتخب مصر المستشفى ظهر اليوم، ووصل إلى فندق إقامة الفريق في أبيدجان بعد تلقيه العلاج اللازم لإصابته بارتجاج في المخ.

وقام رئيس بعثة المنتخب الأستاذ خالد الدرندلي والكابتن حازم إمام المشرف على الفريق، وروي فيتوريا المدير الفني واللاعبين بالاطمئنان على اللاعب.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

البنك الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026

0
توج نادي البنك الأهلي بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026 بعد فوزه على نادي اتحاد الشرطة الرياضي في المباراة النهائية التي اتسمت بالإثارة...