أمين صندوق اتحاد اليد: ثقتنا كبيرة في منتخبنا.. ومباراة فرنسا هي بوابة الأحلام

أشاد كابتن نبيل خشبة، أمين صندوق اتحاد اليد، بنتائج منتخبنا في منافسات الدور الرئيسي لبطولة العالم التي تُقام في كرواتيا والدنمارك والنرويج.

وقال: “لقد خضنا مباراة كاب فيردي بهدف تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى دور الثمانية، حيث قام المدير الفني باستور بإشراك اللاعبين الذين لم يشاركوا بانتظام في المباريات التمهيدية، وذلك لمنح اللاعبين الأساسيين بعض الراحة قبل مباراة دور الثمانية

. وقد تحقق الهدف بالفوز، ومع ذلك تم إشراك بعض اللاعبين الأساسيين في فترات معينة لتأكيد الانتصار والاستفادة من خبراتهم في الأوقات المناسبة.”

وأضاف أمين صندوق الاتحاد: “بإذن الله، نحن جميعًا واثقون في منتخبنا ولاعبينا والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق الفوز في مباراة فرنسا، التي نأمل أن تكون طريقنا للصعود إلى الدور قبل النهائي وتحقيق أحلامنا.”

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يجدد عقد حسين الشحات ويؤمن بقاء أحد أبرز نجوم...

0
أعلن النادي الأهلي رسميًا تجديد تعاقده مع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين جديدين، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد،...