هل اعتزل شريف عثمان بعد إخفاق أولمبياد باريس؟ اللاعب يوضح

أوضح شريف عثمان، لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبي، والذي حقق مؤخرًا المركز السابع في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024، حقيقة اعتزاله اللعبة بشكل نهائي بعد الأولمبياد.

وخلال استضافته في برنامج “نعم قادرون” الذي يُبث عبر إذاعة أون سبورت إف إم ويقدمه المذيع محمد كشك، قال شريف: “لم أعلن اعتزالي نهائيًا، وسأشارك في بطولة العالم 2025 المقررة في مصر، وهدفي هو الفوز بالميدالية الذهبية”.

وأضاف لاعب منتخب مصر: “لقد اعتدت أن أكون سببًا في إسعاد الجماهير المصرية، وكان طموحي المشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028 والعودة بميدالية ذهبية لمصر، وإصاباتي المتكررة هي ما تدفعني للاجتهاد المستمر في التدريبات”.

قال عثمان: “بدأت ممارسة اللعبة في مرحلة متأخرة من حياتي، تحديدًا بعد تخرجي من الجامعة.

لم أكن أتوقع أو أتخيل ما سأصل إليه، خاصة بعد أن بدأت أبحث عن فرص عمل بعد التخرج.

لكن هناك من لم يأخذ في اعتباره ظروفه الصحية أو إعاقته”.

برنامج “نعم قادرون” يُبث أسبوعيًا عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك، أحد أبطال “قادرون باختلاف”.

يُعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه في الإذاعات المصرية والعربية، حيث يقدمه مذيع كفيف.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة بعد إنجاز تاريخي...

0
استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، بعثة الأولمبياد الخاص المصري العائدة من مدينة سوسة التونسية، بعد مشاركتها الناجحة في منافسات الألعاب الإقليمية العاشرة للأولمبياد...

منتخب مصر للسباحة بالزعانف يشارك في بطولة العالم بكوريا الجنوبية

0
يستعد المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف للمشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للكبار والتي تستضيفها مدينة سول بكوريا الجنوبية، والتي ستقام فعالياتها خلال الفترة من...