مقصورة استاد ال نهيان تتزين بالنجوم لمتابعه مباراة الزمالك والوحدة

شهدت مقصورة استاد آل نهيان في الإمارات حضورًا رفيع المستوى لمتابعة المباراة المرتقبة بين الزمالك والوحدة الإماراتي في دورة الوحدة الودية.

وكان الاتفاق السعودي قد تخطى عقبة نادي أم صلال القطري وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والوحدة في المباراة النهائية.

حضر بالمقصورة الفنان عمر كمال وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين والدكتور كمال درويش واللواء عماد عبد العزيز وحازم فتوح ومحمود الاسيوطي وسيف الاسيوطي.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك على مشاركة الفريق في البطولة.

وأعلن حازم فتوح أن كأس البطولة مطلي بالذهب والفضة ومصمم بشكل يليق بتاريخ الأندية المشاركة.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم العديد من اللاعبين، بينهم محمد عواد في حراسة المرمى وعمر جابر ومحمود حمدي وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف ومحمد السيد في خط الوسط، ومحمود عبد الرازق وناصر منسي ومصطفى شلبي في خط الهجوم. ويتواجد على مقاعد البدلاء العديد من اللاعبين الآخرين.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

البنك الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026

0
توج نادي البنك الأهلي بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026 بعد فوزه على نادي اتحاد الشرطة الرياضي في المباراة النهائية التي اتسمت بالإثارة...