يدرس الدكتور حسام عبدالعزيز المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، الرحيل عن القيادة الفنية للفريق بعد خسارة دوري المرتبط ومن قبله بطولة السوبر المحلي.
وكشفت مصادر خاصة لموقع آخر كلام ان المدير الفني لفريق طائرة الزمالك يشعر بحالة من السوء بسبب وجود العديد من المشاكل داخل الفريق أبرزها حالة التسيب واللا مبالاة لدي العديد من اللاعبين بجانب النقص الكبير في الصفوف وهو ما تسبب في ضياع البطولات.

وأوضح المصدر في تصريحاته لآخر كلام، ان هناك جلسة بين هشام نصر نائب رئيس النادي والدكتور حسام عبدالعزيز سيتم خلالها مناقشة أسباب خسارة دوري المرتبط بجانب احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.
وكان الاتحاد المصري لكرة الطائرة قد اعلن عن مجموعات الدور قبل النهائي من منافسات دوري السوبر الممتاز، والتي ستنطلق يوم 7 فبراير الجاري.
وجاء الأهلي ضمن فرق المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه أندية سموحة، هليوبوليس، سبورتنج، هليوليدو، الترسانة، والقناة.
في حين تواجد الزمالك في المجموعة الثانية، التي تضم أندية بتروجت، الطيران، وادي دجلة، الجزيرة، الزهور، وطلائع الجيش.
- رسميًا الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بالشرقية بنسبة نجاح 75.37% ورابط الاستعلام برقم الجلوس
- مصر تتفوق على الكبار.. الفراعنة ضمن أفضل 10 منتخبات في كأس العالم 2026 قبل جولة الحسم
- سعر الحديد اليوم.. قفزة جديدة في أسعار مواد البناء وعز يواصل الارتفاع
- سعر الذهب اليوم.. عيار 21 يتراجع 15 جنيهًا والجنيه الذهب يخسر آلاف الجنيهات
- سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء.. تراجع جديد











