المنتخب الأوليمبي يستعد لودية السعودية فى معسكر دبي

تدرب المنتخب الأولمبي اليوم في معسكره في دبي استعداداً لمباراته الودية مع السعودية يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار استعداده لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدير الفني البرازيلي ميكالى، على إعطاء اللاعبين التوجيهات الخططية والفنية لتنفيذها في المباريات، خاصة في الجوانب الهجومية. وقد ظهر اللاعبون بشكل جيد خلال التقسيمة التي أقيمت.

وقام بعض اللاعبين بتدريبات استشفائية تحت إشراف الدكتور صلاح عاشور، أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، وكان بصحبته أحمد محمود عبد الحكيم، المدلك.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

البنك الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026

0
توج نادي البنك الأهلي بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026 بعد فوزه على نادي اتحاد الشرطة الرياضي في المباراة النهائية التي اتسمت بالإثارة...