المفاجآت مستمرة..سيتى كلوب تهدى 48 عضوا ومرافقيهم رحلة مجانية للإمارات لحضور السوبر المصرى

بمفاجأة جديدة من مجموعة أندية سيتي كلوب لأعضائها، فاز 48 شخصًا وعائلاتهم من 7 فروع مختلفة برحلة مجانية إلى الإمارات من سيتي كلوب لحضور مباريات كأس السوبر المصري في أبوظبي.

تم إجراء السحب بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي بشكل عشوائي بين أعضاء سيتي كلوب، وفاز 48 عضوًا من الفروع المختلفة وعائلاتهم برحلة مجانية إلى الإمارات لحضور مباريات كأس السوبر.

تم اختيار 3 أعضاء من كل فرع ومرافقيهم، وستكون الرحلة في الفترة من 23 إلى 29 ديسمبر، حيث ستتحمل مجموعة أندية سيتي كلوب تكاليف الإقامة وتذاكر الطيران وحضور المباريات للفائزين.

تشارك 4 فرق في بطولة السوبر المصري الجديدة وهي الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا، وستقام في الإمارات من 25 إلى 28 ديسمبر. ستكون مباراتي فيوتشر وبيراميدز، والأهلي ضد سيراميكا يوم 25 ديسمبر.

ستقام مباراة المركز الثالث يوم 28 ديسمبر، وستكون المباراة النهائية في نفس اليوم. تسافر الفرق المشاركة في السوبر يوم 22 ديسمبر للتحضير لانطلاق البطولة في أبو ظبي.

موضوعات ذات صلة

آخر الأخبار

استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة بعد إنجاز تاريخي...

0
استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، بعثة الأولمبياد الخاص المصري العائدة من مدينة سوسة التونسية، بعد مشاركتها الناجحة في منافسات الألعاب الإقليمية العاشرة للأولمبياد...